القائمة الرئيسية

الصفحات

باك لينك دوفلو و نوفولو الفرق بينهم واهمية كل منهما

باك لينك دوفلو و نوفولو الفرق بينهم واهمية كل منهما

غالبا ما نسمع مصطلحي backlink nofollow و backlink dofollow أو "دوفلو و نوفلو" باللغة الإنجليزية ، وخاصة في عمليات تحسين محركات البحث والمواقع (seo) ، وكذلك في إنشاء روابط خارجية إلى موقعك على الويب وكيفية الحصول على روابط nofollow وعملية dofollow ، ما فائدة كل منهم ، وهذه الأنواع من ال باك لينك مهمة جدًا في عملية تحسين محركات البحث وتحسين الموقع من الخارج.

ماهو nofollow

no follow هي خاصية أو طريقة روابط توضع فى مواقع أخرى, وفي السيو فوسم no follow تعني في نظام السيو عدم التحقق من ذلك الموقع وعدم الدخول إلية ,ببساطة عندما يريد مثلاً جوجل الأرشفة و يصل الى الرابط و يجده no follow فانه يتجاهله ولايتم أرشفتة ضمن المقال الموضوع فيه .

أهمية باكلينك نوفلو nofollow

وسم no follow ليس له أهمية كبيرة كوسم dofollow حيث تكمن أهمية الرئسية فى جلب الزوار للروابط,حيث كلما أرتفع المقال الموجود بة الرابط وتصدر فى محركات البحث كلما أصبحت فرصة الحصول على زيارات أكثر من هذا الرابط.

ماهو dofollow

dofollow عكس nofollow حيث يجعل ذلك النوع من الروابط جوجل يدخل على اللينك الموجود فى الموضوع ويتم أرشفتة ضمن الموضوع ,وجعل ذلك الرابط الموضوع تابع للموقع الموجود فية كـ باكلينك حيث سيكون سيجد الموقع قد تم ربطة بموقعك.

اهمية باك لينك دوفلو dofollow

باك لينك دوفلو له أهمية نوعاً ما عن nofollow ويرجع ذلك إلى الوظيفة القوية للموقع حيث يوجد الرابط ، والذي يمكن أن يجعل الصفحة المرتبطة في Google تتمتع بمصداقية وجودة ، ويجعلها في المرتبة الأولى في محرك البحث بنتائج مختلفة ، ويمكنها أرشفة الصفحة بسرعة.
هل اعجبك الموضوع :